ممدوح غراب يزور مستشفى أبو كبير المركزى للإطمئنان على الخدمات الطبيه المقدمه للمواطنين

محافظ الشرقية ممدوح غراب

المصرية|كتب- سارة جمعة قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بزياره مفاجئه لمستشفى أبو كبير المركزي للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ، وللتأكد من إنتظام سير العمل بالمستشفى وإلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة والنوبتجيات المكلفين بها.

تفقد المحافظ أقسام الغسيل الكلوي – العناية المركزة – حضانات الأطفال – العيادات الخارجية – ) واستفسر من المرضى والمترددين على المسشتفى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كلف المحافظ مدير إدارة المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية للمساهمة في تقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى ، مشدداً على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية للحفاظ عليها من التلف ولضمان عدم حدوث أعطال مفاجئة وحفاظاً على أرواح المرضى.

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المستشفيات المركزية والعامة والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بنطاق المحافظة لضبط منظومة العمل ، و لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ختام فعاليات اليوم الأول لانطلاق مبادرة “مراكب النجاة” بالفيوم..

وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم يزوران قرية تونس ومدرسة صناعة الخزف والفخار "إيفلين بوريه" مؤسسة المدرسة: جمال مصر لا مثيل له شاب من صانعي الخزف بالقرية: لا بديل عن وطننا مصر.. نسافر لنعمل ثم نعود لأحضانها شباب من صانعي الخزف والفخار بالقرية يهدون وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم قطعة من منتجاتهم اليدوية