تسريب مكالمات دونالد ترامب لقادة العالم

ترامب يستخف ببسكوت موريس..تيريزاماى “بضعيفة”..ميركل”غبية”ودائما التفاخر بثروتهترامب وفلاديمير بوتين يشبهان “رجلين في حمام بخار”

كتبت|عزة قناوى نشرت صحفية “ديلى ميل” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء نقرير عن مكالمات دونالد ترامب لقادة العالم في تسريب مذهل لبيرنشتاين من ووترغيت إن ترامب وفلاديمير بوتين يشبهان “رجلين في حمام بخار”

وأظهرت نسخة مسربة من المكالمة مع الزعيم الأوكراني ترامب يسعى لتحقيق مع بايدنز

اظهر تقرير ووتر جيت تعرض رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون “للتنمر” بشكل منتظم واستخفاف بطريقة عدائية وعدوانية أثناء مكالمات مع ترامب ، جنبًا إلى جنب مع ماكرون وترودو ، وفقًا للتقرير. ،فى المقابل وصف التقرير مكالمات الرئيس دونالد ترامب الخاصة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بعض الأحيان لهجة ” رجلين في حمام بخار ” .

أفاد التقريرتحليل المكالمات يظهرتفوق بوتين ” على” ترامب خلال تفاعلاته الفردية. خلال تلك المكالمات وغيرها مع القادة الأجانب ، كان ترامب بانتظام يروج لثروته ونجاحه ، في الوقت نفسه يصف أسلافه”أوباما,جورج بشكل روتيني بـ “الأبله والضعفاء”.

تابع تقرير ووتر جيت بأن ترامب أبلغ تيريزا ماي أنها كانت “ضعيفة” ووصف القائدة الألمانية أنجيلا ميركل بأنها “غبية”.

وان مكالمات ترامب لقادة أستراليا وتركيا وكندا وأستراليا ودول أوروبا الغربية خلال فترة رئاسته التي يصفها المسؤولون الذين يرون نسخ المكالمات بأنها “ فظائع ”.

جاء التقرير بعد أيام من قيام صحيفة نيويورك تايمز بإبلاغ ترامب بإطلاعه على معلومات استخبارية مفادها أن موسكو دفعت مكافأة لعناصر طالبان لقتل جنود أمريكيين.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تورال رضاييف يكتب.. 16 عامًا على رحيل الزعيم الخالد لأذربيجان حيدر علييف

الزعيم حيدر علييف  بقلم السفير- تورال رضاييف سفير جمهورية أذربيجان لدى جمهورية مصر العربية رجل عظيم في ...